ابحث عن أي موضوع (إجازات، إنهاء خدمة، ساعات عمل) واحصل على الإجابة القانونية فوراً.
للعامل الحق في إجازة سنوية مدفوعة الأجر مدتها 30 يوماً عن كل سنة خدمة. يستحق العامل الإجازة بعد قضاء أول 6 أشهر في العمل.
سنوية اجازة رصيد 30 يوم
يستحق العامل إجازة مرضية خلال السنة الواحدة كالتالي: • 15 يوم أجر كامل • 10 أيام 75% من الأجر • 10 أيام 50% من الأجر • 10 أيام 25% من الأجر • 30 يوم بدون أجر
مرضية طبية مرض
• أجر 15 يوماً عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى. • أجر شهر عن كل سنة تليها. • يشترط ألا تزيد المكافأة في مجموعها عن أجر سنة ونصف.
نهاية خدمة مكافأة تعويض
يجوز تشغيل العامل ساعات إضافية بأمر كتابي، ويستحق أجراً يزيد بنسبة 25% عن أجره العادي للساعات الإضافية العادية، و50% لأيام الراحة والعطلات.
إضافي اوفرتايم ساعات عمل
تحدد فترة التجربة في عقد العمل بما لا يزيد عن 100 يوم عمل. يجوز إنهاء العقد خلالها من أحد الطرفين دون إخطار.
تجربة تعيين 100 يوم
لا توجد نتائج مطابقة لبحثك.
تريد ضمان الالتزام بالقانون 100%؟
تجنب المخالفات القانونية ودع نظام OnPoint HR يطبق قوانين العمل تلقائياً على جميع الموظفين.